×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تيجريس ضد أولسان.. مواجهة مثيرة فى افتتاح كأس العالم للأندية اليوم

اسرة التحرير 1

تيجريس ضد أولسان.. مواجهة مثيرة فى افتتاح كأس العالم للأندية اليوم
رصد الحدث-متابعات: تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم في تمام الرابعة عصر اليوم الخميس، صوب ملعب استاد "أحمد بن علي" لمتابعة مواجهة تيجريس ضد أولسان بالمباراة الافتتاحية في كأس العالم للأندية التي تنطلق اليوم وحتى 11 فبراير الجاري وهي البطولة التي كان مقرراً لها أن تقام في ديسمبر الماضي الا ان ظروف جائحة كورونا حالت دون اقامتها في الموعد المحدد.

وتأهل فريق أولسان هيونداى الكورى الجنوبى لربع نهائي كأس العالم للأندية بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا بفوزه في المباراة النهائية على فريق بيرسيبوليس الإيراني بنتيجة 2-1، وهو التتويج الثاني للفريق الكوري الجنوبي بلقب دورى أبطال أسيا في تاريخه بعد تتويجه الأول عام 2012.
تيجريس ضد أولسان

وكان تيجريس أونال قد توج ببطولة كأس الكونكاكاف بعد تغلبه على لوس أنجلوس إف سي بطل الولايات المتحدة الأمريكية بهدفين مقابل هدف في نهائي البطولة المقام في أورلاندو الأمريكية في ديسمبر الماضي.

وتشهد البطولة بجانب الأهلي أيضا أندية، بايرن ميونخ الألماني، بطل أوروبا، وتيجريس أونال المكسيكي، بطل أمريكا الشمالية والكونكاكاف، وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي، بطل آسيا، والدحيل القطري، ممثل البلد المستضيف للبطولة، وفى إنتظار بطل أمريكا الجنوبية من فريقى سانتوس وبالميراس من البرازيل.
كأس العالم للأندية

ويدخل أولسان غمار البطولة العالمية منتشياً باللقب الآسيوي الذي أحرزه أواخر 2020، علماً أن الأجواء القطرية ليست بغريبة على الفريق الكوري الجنوبي، الذي تُوج بالعرش القاري في أرض الدوحة التي استضافت بطولة دوري أبطال آسيا عند استئنافها بعد توقف المنافسات بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث توّج النمور مغامرتهم المثيرة بالفوز 2-1 على بيرسيبوليس الإيراني في المباراة النهائية.

ووفقًا لما نشره الموقع الرسمي للبطولة، قال يون بيت جارام، الذي اختير أفضل لاعب في البطولة: حاولت فقط الاستمتاع بالمباريات بدلاً من الشعور بالضغط من أجل تقديم أداء عالٍ. لم أكن الوحيد الذي استمتع بذلك - فقد استمتع زملائي أيضًا باللعب معًا، وأعتقد أن ذلك منحنا طاقة إيجابية ومكننا من تقديم ذلك الأداء الجيد.

وتابع: الهدف الذي لن يُمحى من الذاكرة هو ذلك الذي سجلته ضد أف سي طوكيو (خلال مرحلة المجموعات)، عندما نجحت في هز الشباك من ركلة حرة. لقد كان هدفًا مهمًا في ديربي هانيلجون (اللقب الذي يُطلق على المباريات التي تجمع بين فرق كوريا الجنوبية واليابان). لذلك فإن هذه المباراة تكتسي أهمية خاصة بالنسبة لي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر