×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الهلال يستقبل أبها والنصر يصطدم بالتعاون

اسرة التحرير 1

الهلال يستقبل أبها والنصر يصطدم بالتعاون
رصد الحدث-الرياض: نطلق اليوم (الخميس) مباريات الجولة الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ ستقام أربع مواجهات، ففي الباحة، يلتقي العين الاتفاق، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك سعود الرياضية، الساعة 4:05 مساءً، يحتل العين المركز الأخير وفي جعبته عشر نقاط، ويقود الفريق المدرب الإسباني بابلو ماشين الذي تعاقدت معه الإدارة خلفا للألماني مايكل سكيبه، ومن المنتظر أن يلعب بالقائمة التي شاركت في آخر لقاء، مع اللعب بأسلوب متوازن وتنويع الهجمات على مرمى المنافس.

وفي المقابل، يبحث الاتفاق عن تقديم نتيجة إيجابية وخطف الثلاث نقاط للتواجد في مراكز المقدمة، ويملك 24 نقطة في المرتبة السادسة، ومن المتوقع أن يلعب المدرب الوطني خالد العطوي بأسلوب هجومي للظفر بنقاط المباراة برغم قوة العين الذي يسعى للهروب من مراكز الخطر.

الهلال - أبها

وفي الرياض، يستقبل الهلال أبها، وتنطلق المباراة الساعة 6:15 مساءً، على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، الهلال يحتل المركز الثاني برصيد 30 نقطة، ويدخل الفريق "الأزرق" اللقاء من أجل تعويض جماهيره عن خسارة كأس بيرين للسوبر السعودي يوم السبت الماضي، وايضا استعادة الصدارة مجدداً، ومن المنتظر أن يلعب المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بالقائمة التي شاركت أمام النصر، ويغيب لاعب الوسط سلمان الفرج بداعي الإصابة.

وفي الجهة المقابلة، يبحث لاعبو أبها عن الظفر بنتيجة اللقاء التي تريح جماهيرهم وتجعلهم متمسكين بالمنافسة على مراكز الوسط، والعودة مجددا لمسلسل الانتصارات، بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام الشباب ويحتل أبها المركز العاشر ولديه 21 نقطة. وليس أمام المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي إلا اللعب بجميع أوراقه الرابحة للظفر بالثلاث نقاط برغم قوة مضيفه الهلال.

الاتحاد - الفتح

وفي مكة المكرمة، يستضيف الاتحاد نظيره الفتح، وتقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، الساعة 6:50 مساءً، يحتل "أصحاب الضيافة" المركز الخامس برصيد 25 نقطة، ويدرك مدرب الاتحاد البرازيلي فابيو كاريلي أهمية المباراة وقوة الخصم، لذا من المتوقع أن لا يغامر بالهجوم على حساب الجانب الدفاعي، ومن المتوقع أن يجري تغييرات طفيفة على الأسماء التي شاركت أمام الاتفاق في المواجهة الماضية. والتي انتهت بالخسارة بهدفين دون رد.

وفي المقابل، يسعى لاعبو الفتح للحصول على العلامة الكاملة من النقاط، ويحتل "النموذجي" المركز الثاني عشر وبحوزته 18 نقطة، ويدرك مدرب الفتح البلجيكي يانيك فيريرا، قوة الخصم، لذا سيدخل المواجهة بجميع أوراقه الرابحة، من أجل الهروب عن مراكز الخطر.

النصر - التعاون

ويواجه النصر التعاون، وتقام المباراة على استاد "مرسول بارك" بالرياض الساعة 8:15 مساءً، يسعى النصر للعودة مرة أخرى لنغمة الانتصارات بعد التعادل في آخر مواجهة مع الاتحاد، ويعيش الفريق أفضل حالاته الفنية بعد الفوز يوم السبت الماضي ببطولة كأس بيرين للسوبر السعودي بعد التغلب على الهلال، ويحتل الفريق "الأصفر" المركز السابع بـ 21 نقطة، ومن المتوقع أن يلعب مدرب النصر الكرواتي ألين هورفات بالأوراق الرابحة منذ البداية لخطف الثلاث نقاط.

وفي المقابل، يطمح "سكري القصيم" في حصد الثلاث نقاط، ويحتل المركز الرابع بـ25 نقطة، ومن المنتظر أن يلعب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بالأسماء الأساسية من البداية بحثا عن الفوز السابع هذا الموسم.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر