×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

ماشين يقود العين إلى الانتصار الأول

اسرة التحرير 1

ماشين يقود العين إلى الانتصار الأول
رصد الحدث-الرياض: قاد الإسباني بابلو ماشين مدرب فريق العين الأول لكرة القدم، فريقه إلى تحقيق الانتصار الأول في عام 2021، من خلال المباراة الأولى له بعد التعاقد معه، إثر تغلبه على ضيفه الاتفاق 1-0، في المباراة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية في الباحة لحساب الجولة الـ17 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


ورفع العين رصيده إلى 13 نقطة في المركز الـ15، في حين توقف رصيد الاتفاق عند النقطة الـ24 في المركز السادس.


بدأت المباراة بضغط أصحاب الأرض على مرمى الضيوف وكانوا السباقين في إحراز هدف التقدم عن طريق الفنزويلي خوانبي الذي أطلق قذيفة من خارج منطقة الجزاء الاتفاقية سكنت شباك محمد الحايطي حارس المرمى عند الدقيقة 24.


بعد الهدف واصل العين سيطرته وضغطه على مرمى الاتفاق وكاد يضيف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول عندما أخرج مدافع الاتفاق كرة رأسية من على خط المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بهدف وحيد.


في الشوط الثاني انخفض الأداء من الفريقين واضطر العين إلى تبديل أمين بخاري حارس المرمى بعد تعرضه للإصابة ليحل بديلاً عنه محمد الشمري، ولم يشهد الشوط سوى بعض المحاولات الخجولة من الفريقين، لتنتهي المباراة بفوز العين بهدف وحيد.


ويعد هذا الانتصار هو الأول للفريق الجنوبي الصاعد حديثاً إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد 5 جولات تلقى فيها 5 خسائر متتالية تسببت في الإطاحة بالألماني مايكل سكيبه مدرب الفريق السابق وتعيين الإسباني بابلو ماشين، الذي استطاع في أول مباراة له تحقيق النقاط الثلاث.


هذا، ويستضيف العين في الجولة المقبلة نظيره الهلال في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 16، الثلاثاء، 9 فبراير، في حين يلاقي الاتفاق نظيره أبها، الخميس، 11 فبراير.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر