×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

التعاون يرسل رسالة للاتحاد السعودي ويطالبهم بمعالجة أمور التحكيم

ادارة التعاون تعبر عن استياءها الشديد والكبير من القرارات التحكيمية المتكررة تجاه الفريق

اسرة التحرير 2

التعاون يرسل رسالة للاتحاد السعودي ويطالبهم بمعالجة أمور التحكيم
 عبرت إدارة نادي التعاون السعودي، أمس الجمعة ، عن استياءها الشديد والكبير من القرارات التحكيمية المتكررة تجاه الفريق والتي «كان آخرها ما حدث في مباراة النصر».

جاء ذلك في بيان صحافي ضد ما أسمته الأخطاء التحكيمية المتكررة ضد الفريق الكروي الأول في مبارياته بمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كان التعاون قد خسر أمام مضيفه فريق النصر بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض.

وأضاف البيان: «الحكم سلطان الحربي الذي قاد مواجهة الفريق أمام النصر لم يحتسب ركلة جزاء واضحة وصريحة عند الدقيقة 3.48 من شوط المباراة الأول، كان من شأنها تغيير مجريات المباراة، إلا أن حكم المباراة وحكم تقنية الـVAR فيصل البلوي لم يحركا ساكناً».

وواصل الحديث عن مباراة الفريق أمام النصر: «هناك حالات أخرى نشاهد التفاعل والاهتمام من الحكم بالعودة لتقنية الفيديو المساعد والتوقف طويلا كضربة الجزاء النصراوية غير الصحيحة التي كانت خارج منطقة الجزاء، وذلك في تباين واضح في قرارات وتعامل الحكام تجاه الحالات التحكيمية في نفس المباراة».

وأشارت إدارة التعاون إلى أن «ما حدث في مباراة النصر من أخطاء الحكام هو امتداد لأخطاء سابقة تعرض لها الفريق هذا الموسم في مبارياته أمام الباطن والعين والرائد والفيصلي»، مطالبة اتحاد كرة القدم عبر هذا البيان بعد أن رفعت له خطابا سابق بـ«إيجاد حلول عاجلة لهذه الأخطاء التحكيمية تحفظ معها حقوق الأندية وجهودها التي قد تكون صافرة حكم سبباً مباشراً في ضياعها».
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر