×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إطلاق برنامج كرام لصياغة وصناعة التجارب السياحية الملهمة

اسرة التحرير 2

إطلاق برنامج كرام لصياغة وصناعة التجارب السياحية الملهمة
مشاري العصيمي توافقا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 على المدى البعيد، واستنادا إلى مكامن القوة والقدرات الفريدة التي تمتلكها السعودية وتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، والرؤية التنموية لإنشاء مجتمع نابض بالحياة يستطيع فيه جميع المواطنين تحقيق أحلامهم وآمالهم وطموحاتهم في اقتصاد وطني مزدهر.

كَشَفَت الهيئة السعودية للسياحة من خلال بيان على موقعها الرسمي، عن إطلاق برنامج "كرام" سعودي لصياغة وصناعة التجارب السياحية الملهمة، عبر احتضان المبدعين من أصحاب التجارب والجهود والأفكار الثرية في المجال السياحي، وتقديم الدعم والمساندة من خلال التدريب والتأهيل وصقل المواهب وتطوير القدرات؛ وتمكينهم من الانطلاق في ساحة العمل والإبداع والنجاح.

ويأتي ذلك ضمن برامج الهيئة في مجال المشاركة المجتمعية، التي تهدف لدعم المجتمع، وتعزيز قدرات رواد الأعمال لجني وتعظيم الفوائد الاقتصادية، إضافة إلى ترسيخ مشاعر الترحاب وقيم الحفاوة السعودية الأصيلة.

حيث يمكن للراغبين في الانضمام، الاطلاع على التفاصيل من خلال زيارة الموقع الرسمي لبرنامج "كرام" www.Kiram.sa في العديد من مسارات التجارب السياحية ومنها "التراث، والثقافة، والفنون، والمغامرة، والرفاهية والاستجمام، وغيرها".

وسيتم اختيار المرشحين وضمهم عبر عدة مراحل تحت إشراف نخبة من الخبراء والمحترفين في مجال صناعة التجارب السياحية والتسويق وريادة الأعمال.

يشار بأنه سيتم إطلاق "برنامج كرام" التلفزيوني تحت شعار "تجارب سياحية بروح سعودية" كنموذج تفاعلي يحاكي أفكار المبادرة، يتضمن مشاركة مجموعة من الموهوبين وأصحاب التجارب والاهتمامات في المجال السياحي، لتقديم أفضل التجارب السياحية المبتكرة؛ في مزيج شيق يجمع شغف واهتمام الشباب بما تملكه السعودية من مقومات سياحية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر