×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مستشفى الموية العام يكثف برامجه التوعوية حول الجائحة العالمية كورونا

اسرة التحرير 2

مستشفى الموية العام يكثف برامجه التوعوية حول الجائحة العالمية كورونا
مشاري العصيمي استهل مستشفى محافظة المويه العام التابع لصحة الطائف، حملة "نتعاون مانتهاون" التي أطلقتها مؤخراً وزارة الصحة السعودية، عبر عياداته وشاشاته الذكية.

وتأتي الحملة امتداداً للتوعية عن ماهية الجائحة العالمية فايروس كورونا المستجد، وخطورته على المجتمع لتعزيز زيادة الوعي والمسؤولية لدى الجميع تجاهه، وذلك من خلال الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية وتفعيل البروتوكول الصحي المعتمد من قبل وزارة الصحة.
وقدم المستشفى من خلال عياداته، ومناطق الفرز المخصصة لذلك، مواد توعوية تذكر المراجعين ومنسوبي المستشفى بالمسؤولية تجاه المجتمع، وأن المرض مازال قائماً وموجود، لكي لاندفع ثمن ذلك التهاون معه.
إضافة إلى النصائح الموجهة للزوار ومراجعيه، بأن عليهم الإلتزام التام بالإجراءات الاحترازية من خلال لبس الكمامة والتباعد الجسدي والاجتماعي وتعقيم اليدين وعدم المصافحة.

وامتدت الحمله في تفعيل الإجراءات الصحية في بعض مدارس المحافظة، مزوداً إياها بالمواد التوعوية حول كيفية التعامل الأمن مع الفايروس، مكملا بذلك حملته التوعوية خارج المستشفى في الأسواق العامة والمحال التجارية والمطاعم والمساجد، لحث الجميع وتذكيرهم بأهمية الاستمرار في فرض الاجراءات والاحترازات الوقائية، والتمسك بالتدابير الصحية والتذكير بالمسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتق الجميع في الحفاظ على الصحة العامة.

وضرورة الالتزام بالبروتوكول الصحي المتبع من قبل الجهات المختصة، والحد من التجمعات وترك مسافة آمنة للحفاظ على الصحة العامة وسعياً للحد من انتشار فايروس كورونا كوفيد 19.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر