×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

السومة والعويس ينفجران غضباً بعد الهزيمة المذلة أمام الشباب

السومة والعويس ينفجران غضباً بعد الهزيمة المذلة أمام الشباب
رصد الحدث - متابعات كشفت تصريحات عمر السومة ومحمد العويس لاعبي أهلي جدة عقب الخسارة بثلاثية نظيفة من الشباب اليوم، أن الأسوأ لم يحدث بعد في النادي.

ويبدو أن الأيام القليلة المقبلة حبلى بالمشاكل داخل الفريق، حيث توقعت مصادر أن تتجه الأمور بين اللاعبين وإدارة النادي إلى الأسوأ.

تصريحات السومة والعويس، كشفت عن حالة الغضب الكبيرة المتفشية بين لاعبي الأهلي ضد إدارة النادي، حيث ألمح اللاعبان إلى مسؤولية الإدارة عن كل ما يحدث للفريق.

مشاكل لاعبي الأهلي مع الإدارة ليست وليدة مباراة اليوم أمام الشباب، لكن الأمور وصلت ذروتها بين الجانبين عقب مباراة العين في الجولة الماضية، والتي انتهت بالتعادل 1 / 1.

فقد هاجم اللاعبون رئيس النادي عبدالإله مؤمنة عندما دخل غرفة الملابس عقب تلك المباراة، ورفضوا الحديث معه، واتهموه بعدم الوفاء بوعوده لهم، سواء بسداد مستحقاتهم المالية، أو بتدعيم الفريق بصفقات تساعده على المنافسة على لقب الدوري.

وكان فلادان ميلوفيتش المدير الفني لأهلي جدة، ألمح هو الآخر إلى استيائه من الإدارة، عندما قال في تصريحات سابقة له "طلبت تدعيم الفريق في الانتقالات الشتوية بلاعب مدافع، فتعاقدوا مع مهاجم غير جاهز".

ووفقا للقنوات الرياضية السعودية، فإن "هناك فراغ ما بين إدارة النادي الأهلي واللاعبون والجهاز الفني للفريق، وهو ما تسبب في فقدان الفريق النقاط خلال المباريات الأخيرة".

وأشارت إلى أن هذا الانقسام هو سبب التصريحات الغاضبة التي أطلقها عمر السومة ومحمد العويس بعد مباراة الشباب اليوم التي خسرها الفريق 3-0، وكذلك هي سبب انفعال المدير الفني ميلويفيتش عقب المباراة نفسها.
التعليقات