×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نجوم الهلال السابقين يكشفون سبب الخسارة أمام النصر

اسرة التحرير 2

نجوم الهلال السابقين يكشفون سبب الخسارة أمام النصر
رصد الحدث - متابعاتكشف نجوم الهلال السابقين، أسباب خسارة الزعيم أمام مضيفه النصر، في ختام الجولة 20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وتخطى فريق النصر ضيفه الهلال، بنتيجة (1-0)، في مباراة ديربي الرياض، التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب م كشف نجوم الهلال السابقين، أسباب خسارة الزعيم أمام مضيفه النصر، في ختام الجولة 20 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتخطى فريق النصر ضيفه الهلال، بنتيجة (1-0)، في مباراة ديربي الرياض، التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مرسول بارك.

وكتب، صالح النعيمة قائد ونجم الهلال السابق، عبر حسابه على "تويتر": "استحوذ الهلال وفاز النصر.. التركيز الذهني كان سيئا والاستعجال منذ البداية كان غير مبرر، وهذا يعود للتهيئه النفسية قبل اللقاء".

وواصل: "كان يجب مساندة جوميز عبر الأطراف والقادمين من الخلف والمبادرة بالتسجيل، الحكم قتل المباراة بتساهله وقراراته العكسية، أخيرا الطريق طويل هارد لكم يا زعماء".

"الكورة في الملعب.. ويجب تصحيح الأخطاء".

من جانبه، كتب محمد الدعيع حارس مرمى الهلال السابق: "فريق متنرفز داخل الملعب كيف راح يفوز، ولكن لا زالت الكورة في الملعب، والأمل بالدوري ما زال".

وزاد: "يجب تصحيح الأخطاء سواء كانت إدارية أو فنية أو على مستوى اللاعبين، ويجب على اللاعبين فهم أن جميع الفرق التي لا تنافس على الدوري تلعب بنفس هذه الأساليب القديمة أمامهم وكلنا ثقة في زعيم آسيا".

"الهلال أضاع فرصة ملاحقة المتصدر"

فيما علق الليبي طارق التايب نجم الهلال السابق، قائلا: "هارد لك يا زعماء، شوط ثاني للنسيان، ضيع الهلال الفوز من الشوط الأول، دخل الهلال فى استفزاز لاعبين النصر وخرج من المباراة تماما".

وأضاف: "المشكلة أغلب اللاعبين الهلاليين دوليين، وعندهم الخبرة والنضج فى التعامل مع مثل هذه التصرفات والتركيز فى اللعب، لكن للأسف الهلال أضاع فرصة ملاحقة المتصدر".

"أجانب الهلال الأسوأ في الدوري"

وقال فيصل أبو ثنين نجم الهلال السابق: "مبروك للنصر وحظ أوفر للهلال، لا يمكن للهلال أن يسجل بهذه الطريقة والأسلوب حتى مع أصغر الفرق، الكورنر يعتبر مضيعة وقت للهلال ولا يستفاد منه".

وزاد: "البريك وسالم الدوسري أسوأ مباراة لهم منذ التحاقهم بالهلال، وأجانب الهلال أسوأ أجانب في الدوري عطفا على عقودهم ومستوياتهم باستثناء الكوري وكاريلو".

واستكمل فيصل أبو ثنين: "ما يحدث للهلال حاليًا مسؤولية لاعبيه وإدارته، لأنه من السهل استفزازهم وإخراجهم عن تركيز المباراة، والتفرغ للرد على سفاهة بيتروس".

وشدد: "الاحترافية تجاهل كل الاستفزازت داخل الملعب والتركيز على المباراة والفوز بها واللعب كفريق واحد، وما شاهدناه الشوط الثاني فريق متباعد وغير متناغم".

"السن له أحكامه.. والتاريخ يعتبر ماضي"

وتابع: "بقاء جوميز كلاعب أساسي معناه إنهاء كل أمل للهلال في المنافسة على البطولات، ويجب أن يعرف أن أقدامه لن تستطيع مساعدته لكي يكون مهاجم الهلال الأول".

وأردف فيصل أبو ثنين: "حتى وإن حاول بافيتيمبي جوميز أن يقدم أي مجهود، فالسن له أحكامه والتاريخ يعتبر ماضي، العلة واضحة فهل يعي ذلك مدرب الهلال؟".

واستكمل: "نقطة أخيرة، كيف لإدارة الهلال أن تزج بمدرب الفئات السنية لتدريب الفريق، وهو لا يعرف طبيعة الدوري ولا مستوى الفريق ولا لاعبيه؟".

وأتم: "كان الأجدر بهم تجهيز مدرب يكون مهيأ للحالات الطارئة كما هو الآن، والاستعانة به وقت الحاجة لكي يستمر الفريق بدون خلل، وكيف سيتقبل الصغار مدربهم بعد أن يفشل؟".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر