×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

مدرب أرسنال : التواجد ضمن فرق القمة صعب للغاية

اسرة التحرير 2

مدرب أرسنال : التواجد ضمن فرق القمة صعب للغاية
رصد الحدث - متابعات تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، عن الخطة التي يجب أن يسير عليها الجانرز في السنوات المقبلة.

وقال أرتيتا، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "هناك الكثير من الأندية نجحت في التطور خلال السنوات الأخيرة".

وأضاف: "يجب أن يتطور هذا الفريق باستمرار، وإذا لم تقم بهذا الأمر لمدة عام أو عامين، فإن الأندية الأخرى ستلحق بك، نرى ما فعله ليفربول في سنوات قليلة، والفريق الذي تمكنوا من تطويره ليصل إلى مستوى مرتفع".

وواصل: "كما أن مانشستر سيتي لديه فريقان.. لماذا؟ لأنهم في المواسم الأربعة أو الخمسة الماضية قاموا بالعديد من الأمور الصحيحة باستمرار، وهم في وضع يسمح لهم بفعل ذلك".

وأكمل: "إنه عمل لا يحدث بين عشية وضحاها، لا سيما عندما يكون الفريق يلعب على مستوى تنافسي مرتفع، لذلك يجب اتخاذ العديد من القرارات الجيدة بشكل تدريجي لمواصلة تطوير فريقنا بالطريقة الصحيحة، كي ننافس على البطولات ونحافظ على الوضع المالي للنادي".

وأردف مدرب آرسنال صاحب الـ38 عاما: "هناك الكثير من الأندية التي قامت بعمل جيد في آخر عامين أو ثلاثة، ويمكننا البدء في رؤية نتائج خطة التطوير الآن".

واستطرد: "لذا فإن المنافسة كي تكون ضمن فرق القمة في الدوري صعبة للغاية. نحن في فترة إعادة بناء الفريق، لكن في نفس الوقت، هذا النادي لا يمكن أن يتوقف عن المنافسة".

وأتم: "لا يمكن أن يفكر النادي أننا مجرد مشروع للمستقبل، يجب أن نفوز ونصبح أحد أفضل الفرق في إنجلترا على الفور، ولا يوجد وقت للقيام بذلك إلا من خلال الانتصارات".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر