×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأردن يدين إستهداف الحوثي للمملكة

اسرة التحرير 2

الأردن يدين إستهداف الحوثي للمملكة
رصد الحدث - متابعات دانت وزارة الخارجية الأردنية، اليوم الأحد، استمرار ميليشيات الحوثي في استهداف المدن في المملكة العربية السعودية، من خلال إطلاق صاروخ باليستي صوب العاصمة الرياض، واستهداف جنوب البلاد بعددٍ من الطائرات المفخخة المسيرة من دون طيار والتي تمكنت قوات التحالف من اعتراضها وتدميرها.

وتفصيلاً، أكد الناطق الرسمي للخارجية الأردنية، ضيف الله الفايز، إدانة واستنكار الأردن الشديدين لهذه الأفعال الإرهابية الجبانة واستهداف المدنيين الأبرياء الذي يشكل خرقًا صارخًا للقانون الدولي الإنساني الذي يجرّم استهداف المدنيين، وفق سكاي نيوز عربية.

وشدد الفايز على وقوف المملكة بالمطلق إلى جانب المملكة العربية السعودية، في وجه كل ما يهدد أمنها وأمن شعبها، كما أكد أن أمن المملكتين أمن واحد لا يتجزأ وأن أي تهديد لأمن المملكة هو تهديد لأمن المنطقة برمتها.

وأشار الفايز إلى أهمية التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار وضرورة استجابة الحوثيين لجهود الأمم المتحدة والمبادرات المستهدفة التوصل لحل سياسي، وفق المرجعيات المعتمدة لإنهاء الأزمة وتحقيق الأمن والاستقرار.

وأشاد الفايز بقدرات قوات التحالف الدولي في اعتراض الصاروخ الباليستي والطائرات المفخخة المسيرة من دون طيار وتدميرها بنجاح.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر