×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الدواجن الوطنية تبرم اتفاقية تعاون مع صندوق الموارد لتهيئة الشباب السعودي

اسرة التحرير 2

الدواجن الوطنية تبرم اتفاقية تعاون مع صندوق الموارد لتهيئة الشباب السعودي
مشاري العصيمي وقعت شركة الدواجن الوطنية اتفاقية تعاون مع صندوق الموارد البشرية "هدف، لتدريب 222 كادرًا وطنيا على رأس العمل، بحضور أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل آل سعود، ويأتي ذلك ضمن البرامج الهادفة إلى توطين الوظائف، في إطار تهيئة الشباب السعودي لتحمل مسؤولياته والمشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية، بالإضافة إلى تشجيع شركات القطاع الخاص على توظيف الشباب والشابات، والاستفادة من إمكاناتهم من خلال تجهيزهم والعمل على تطوير مهاراتهم.

وقد أعطى القائمون على السياسة الاقتصادية بالمملكة في ظل الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله -حفظهما الله-، الأولوية القصوى لهذه المسألة، وعملوا على خلق وتطوير الآليات الحديثة الفعالة لتسريعها وتوجيهها بشكل يتلاءم مع متطلبات سوق العمل المحلية لضمان أكبر قدر من الفائدة للجهات الخاصة وللأفراد.

الجدير بالذكر أن شركة دواجن الوطنية، تعد من المنشآت الضخمة على مستوى*الشرق الأوسط، وإحدى أكبر الشركات في قطاع الدواجن في العالم. حيث تصل حصتها من أسواق منطقة*الخليج العربي*إلى 40 بالمائة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر