×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

أساطير الهلال يباركون الفوز الصعب على الرائد: اقتربنا من الصدارة

اسرة التحرير 2

أساطير الهلال يباركون الفوز الصعب على الرائد: اقتربنا من الصدارة
رصد الحدث - متابعات تفاعل نجوم الهلال السابقين مع الفوز الصعب للزعيم أمام ضيفه الرائد (2-1)، ضمن الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.

وغرد سامي الجابر، قائد ومدرب ورئيس الهلال السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "ألف مبروك لكم يا زعماء، فوز مهم في وقت مهم جدا"ز

وأضاف: "مبروك للمدرج الفخم الذي يستحق أن يفرح دائما، الأمور بأيدينا وبأيدي نجومنا في الجولات المقبلة".

وأعقبه محمد الدعيع حارس الهلال الشهير، قائلا: "اللهم لك الحمد والشكر، ألف مبروك الفوز يا زعماء، 3 نقاط مهمة تقربنا من المتصدر رغم الأخطاء الكثيرة في المباراة".

وعبر محمد الشلهوب نجم وقائد الهلال المعتزل، عن سعادته بالفوز الصعب: "ألف مبروك يا زعماء، ليلة سعيدة تحمل ذكرى ميلاد ابني بندر، واكتملت بفوز الهلال، هذه تحية خاصة لكم من بندر".

وحلل طارق التايب نجم الهلال السابق، فوز الهلال الهام أمام الرائد، عبر حسابه على تويتر، مردفا: "مبروك يا زعماء الفوز، مباراة أعصاب، قلنا إن المباريات الثمان الأخيرة مباريات كؤوس، الأخطاء فيها غير مقبولة، واستغلال عثرة منافسيك واللعب بتركيز كبير".

وواصل: "المباراة كادت تضيع بأخطاء وإهمال من المدافعين، وأتمنى أن يشعر اللاعبين بالمسؤولية واللعب بروح والحفاظ على حظوظنا إلى آخر جولة".

وأردف: "المدرب أخطأ فى إخراج كاريلو، وكان الأقرب هو جوميز، ليصبح فييتو مهاجما وهميا وسالم الدوسري على اليسار، واللعب على العكسيات واستغلال مهارات وسرعة سالم وكاريلو فى خلق المساحات والدخول للعمق بالتمرير والمراوغة".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر