×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الخدمات اللوجستية تشهد ولادة شركة جديدة للاستجابة لفرص الأعمال

اسرة التحرير 2

الخدمات اللوجستية تشهد ولادة شركة جديدة للاستجابة لفرص الأعمال
رصد الحدث- مشاري العصيمي أعربت مجموعة الخالدي وبيرتلنج للخدمات اللوجستية، عن تأسيس شركة جديدة ستبدأ أعمالها في الأول من فبراير من العام 2021، حيث سيكون المقر الرئيسي في المملكة العربية السعودية.

واستنادا إلى ما سبق سيترأس المكتب الجديد في مدينة الخبر مدير عام العمليات، أ.عادل السعيد، لتمتعه بخبرة تمتد لعشرين عامًا في سوق الخدمات اللوجستية.

وتأسيسا على ذلك ستساهم شركة الخالدي بخبراتها اللوجستية وشبكة شركائها الواسعة، بينما ستجلب بيرتلنج العالمية شبكة الموردين، والبنية التحتية الحديثة لتكنولوجيا المعلومات في مجال المشاريع في المملكة، ودول التجارة الخارجية للمساهمة في نجاح الشركة الجديدة.

واستخلاصا لما سلف ذكر نائب رئيس شركة الخالدي للخدمات اللوجستية، أن تفانيهم ونهجهم المتمثل في معرفتهم بهندسة النقل عالية الجودة، مثيرا للإعجاب وملهم، مضيفا بأن الشركتين ستكملان بعضهما البعض بشكل جيد للغاية.

وتماشيا مع ما تم ذكره أضاف الرئيس التنفيذي لشركة بيرتلنج، أن المملكة العربية السعودية سوقا مهما لبيرتلنج، وبأن المشروع المشترك الجديد سيحصل على مكانة رائدة في سوق الخدمات اللوجستية السعودي للاستجابة بشكل مناسب للعديد من فرص الأعمال التي حددت سابقا نتيجة زيادة الاستثمارات والإصلاحات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر