×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الانضباط ترفض إحتجاج الشباب على لاعب الفتح

اسرة التحرير 2

الانضباط ترفض إحتجاج الشباب على لاعب الفتح
رصد الحدث - متابعات رفضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم الاحتجاج الذي تقدم به نادي الشباب ضد مشاركة نواف بووشل لاعب فريق الفتح في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة التاسعة عشرة ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأعلنت اللجنة قبول الاحتجاج من الناحية الشكلية، ورفضه من الناحية الموضوعية، مع مصادرة رسوم الاحتجاج لصالح الاتحاد السعودي لكرة القدم، وأشارت اللجنة في منطوق القرار إلى أنه قابل للاستئناف، وفقاً لأحكام المادة 139 من اللائحة. وأشارت لجنة الانضباط والأخلاق إلى أنه ثبتت لديها نظامية مشاركة اللاعب في المباراة التي جمعت بين الفريقين، وكسبها فريق الفتح بهدفين مقابل هدف؛ حيث سجل لصاحب الأرض فريق الفتح كويفا وميتشيل تي فريدي، فيما حمل هدف الشباب توقيع جوانكا.
كما أوقعت لجنة الانضباط عدداً من العقوبات يوم أمس، منها تغريم فريق العين 10 آلاف ريال بسبب تأخر نزول لاعبي الفريق لأرضية الملعب في بداية شوط المباراة الثاني في المباراة التي جمعت الفريق مع نظيره ضمك في الجولة العشرين من منافسات الدوري.
فيما عاقبت اللجنة المدافع الأنغولي بارتولوميو جاسنتو بغرامة مالية قدرها 15 ألف ريال، وذلك بسبب سماحه بمنح قميصه لأحد حاملي الكرات، والذي يعتبر مخالفة للبروتوكولات الصحية، وفقاً للائحة العقوبات الانضباطية الخاصة بهذه اللائحة، ووفقاً لما ورد للجنة في تقرير المراقب الصحي للمباراة.
واستمراراً للمخالفات الصحية، فقد غرمت لجنة الانضباط والأخلاق اللاعب عبد الله الرشيدي لاعب فريق العين 1000 ريال، وذلك بسبب عدم ارتدائه الكمامة الخاصة بالوجه في مباراة الفريق أمام ضمك، وفقاً لمراقب المباراة.
وعلى صعيد منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، فقد أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق في قراراتها الصادرة يوم أمس رفضها احتجاج نادي نجران ضد نادي الخليج بشأن مشاركة ماهر محمد لاعب فريق الخليج في المباراة التي جمعت بين الفريقين، وذلك بعد أن ثبتت للجنة الموافقة على تسجيل اللاعب من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.
كما رفضت اللجنة احتجاج نادي الطائي ضد مشاركة ماهر محمد لاعب فريق الخليج في المباراة التي جمعت بين الفريقين، وذلك بعد أن ثبتت للجنة الموافقة على تسجيل اللاعب، التي تلقاها نادي الخليج من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر