×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الأمير عبد الله بن مساعد يستحوذ على شاتورو الفرنسي

اسرة التحرير 2

الأمير عبد الله بن مساعد يستحوذ على شاتورو الفرنسي
رصد الحدث - متابعات أعلنت مجموعة "يونايتد وورلد" الرياضية التي يمتلكها الأمير عبد الله بن مساعد، اليوم الثلاثاء، استحواذها على نادي شاتورو الفرنسي، الذي ينافس حاليا في دوري الدرجة الثانية.

وذكرت "يونايتد وورلد" في بيان لها اليوم: "قرار الاستثمار في فرنسا جاء نظرا لمستوى التطور الذي وصلت إليه اللعبة على مدار العقد الماضي، حيث يعد الدوري الفرنسي ضمن أكبر 5 دوريات في أوروبا ويحظى بنسب مشاهدات عالية".

وأضافت: "وتشغل كرة القدم قلوب وعقول مواطني شاتورو ومنطقة سنتر فال دي الوار، إذ تعتبر كرة القدم أحد أهم الاهتمامات لدى مواطنيها، حيث سيبدأ العمل الفني اعتبارا من الموسم المقبل، بعد مراقبة الأوضاع الفنية وتقييمها في الـ10 جولات المتبقية من الدوري".

وزادت: "وعطفا على التقارير التي حصلت عليها المجموعة، فإن شاتورو يحظى بقيمة تاريخية عظيمة تتناسب مع أندية المجموعة، إذ يحتفل هذا العام بذكرى تأسيسه الـ105، كما أن لديه واحدة من أقدم وأفضل أكاديميات كرة القدم في البلاد، حيث بدأ العديد من الأسماء الكبيرة في كرة القدم الفرنسية مسيرتهم المهنية داخل أسواره".

وتتمثل أولويات المجموعة في رفع مستوى كرة القدم إلى مستوى يلبي توقعات مشجعي أنديتها، وتقوية الرابط بين الأكاديمية والفريق الأول، وإعادة بناء المجتمع المحيط بالنادي.

من جانبه قال عبد الله الغامدي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: "تتمثل رؤيتنا في جعل شاتورو نادي كرة قدم تنافسي يركز على المجتمع، ويلعب على أعلى مستوى ممكن في كرة القدم الفرنسية".

وأتم: "نحن على ثقة من أن هذه الرؤية ستتحقق عاجلا وليس أجلا مع الدعم الذي نحصل عليه من مدينة شاتورو، وخاصة من مسؤوليها اللذين سيدفعون بنا لبذل أقصى جهد لإنجاح النادي التاريخي".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر