×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

الطائف تتألق بجوائز ملتقى مكة الثقافي للإبداع

اسرة التحرير 2

الطائف تتألق بجوائز ملتقى مكة الثقافي للإبداع
رصد الحدث - مشاري العصيمي سلم محافظ محافظة الطائف معالي أ.سعد بن مقبل الميموني بمكتبه بالمحافظة، جائزة الإبداع للفائزين بالمحافظة في دورتها الثانية لعام 1442، بحضور وكيل المحافظة أ.ناصر السبيعي.

واستنادا إلى ما سبق، يذكر أن الجائزة تتفرع من جوائز ملتقى مكة الثقافي المقدمة في نسخته الخامسة لهذا العام "2021"، تحت شعار "كيف نكون قدوة" في العالم الرقمي.

وفضلا عن ذلك، قدم "الميموني" شكره لمستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان، على ما تشهده المحافظات من حراك ثقافي وتنموي، ضمن فعاليات جوائز ملتقى مكة الثقافي.

وفي هذا المقام حصلت مبادرة شرطة محافظة الطائف "راصد" على جائزة المركز الأول، تسلمها سعادة مدير شرطة الطائف العميد "عثمان اليوسف" وفريق عمل "راصد" العقيد "شرف الثمالي" والرائد "سلمان الحصيني" والرقيب "سلمان الجعيد".

وانطلاقا مما سلف، حصدت مبادرة "كادي" المركز الثاني، وتجدر الإشارة إلى أن المبادرة صنفت كمبادرة فردية قدمتها أ."غادة محمد القايدي"، ناهيك عن ذلك ذلك حصول مبادرة "بوابة إدارة تعليم الكبار"، التي قدمت من قبل ادارة التعليم بالمحافظة على جائزة المركز الثالث.

وبناء على ذلك، كرم محافظ محافظة الطائف، لجنتي تحكيم وتقييم المبادرات وأمانة الجائزة، وفضلا عن ذلك قدم شكره للجميع على جهودهم المميزة، ولكن لا يفوتنا أن ننوه أنه تقدم لنيل جائزة هذا العام "51" مبادرة نوعية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر