×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

نادي الشباب : ثقتنا بالحكم المحلي لم تكن في محلها ..وسنستعين بالأجنبي

اسرة التحرير 2

نادي الشباب : ثقتنا بالحكم المحلي لم تكن في محلها ..وسنستعين بالأجنبي
رصد الحدث - متابعات عبر نادي الشباب السعودي، مساء اليوم الخميس، عن استيائه الشديد من مستوى التحكيم المحلي، معتبرا أن ثقته فيه لم تكن في محلها.

وقال الشباب، في بيان رسمي: "تعرب إدارة نادي الشباب عن استنكارها واستيائها الشديدين، من الأخطاء التحكيمية المؤثرة التي صاحبت مواجهات الفريق، في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خصوصا في المواجهات الأخيرة".

وتابع: "(الأخطاء) ساهمت بشكل كبير ومباشر، في التأثير على نتائج المباريات، بإجماع المحللين التحكيميين وباعتراف من لجنة الحكام، كما حدث في مواجهة الفريق أمام القادسية".

وواصل البيان: "تعتزم إدارة الشباب الاستعانة بالحكام الأجانب، فيما تبقى من مواجهات، وذلك بعد أن وضعت في السابق ثقتها بالحكم المحلي، والتي لم تكن بمحلها".

وأردف: "كما أن الإدارة تراقب باستغراب، عدم معاقبة أو محاسبة الحكام المخطئين، من قبل لجنة الحكام، بل مكافأتهم بتكليفهم بمباريات أخرى، متجاهلة أخطاءهم التي ساهمت في خسارة الفريق لعدد من النقاط، خلال الفترة الماضية".

واستكمل: "أثرت هذه الأخطاء على عدالة المنافسة، رغم توفر أحدث التقنيات لمساعدة الحكام على اتخاذ القرارات الصحيحة، وهي بذلك تفتح المجال لارتكاب المزيد من الأخطاء المؤثرة، التي تؤثر على ترتيب الدوري".

وختم الشباب: "نؤكد عزيمة فريقنا، وهمة لاعبيه لتخطي هذه الصعاب، بتوفيق من الله العلي القدير.. وحسبنا الله ونعم الوكيل".

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر