×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

قائد ليفربول يحتفل بمرور 10 سنوات على انضمامه للريدز

اسرة التحرير 1

قائد ليفربول يحتفل بمرور 10 سنوات على انضمامه للريدز
رصد الحدث-متابعات: احتفل جوردان هندرسون، قائد ليفربول الإنجليزى، بمرور 10 سنوات على انضمامه للريدز، مقدما الشكر لكل من سانده خلال تلك الفترة سواء كان من إدارة النادى أو الجماهير، وأنه يعتز بهذا الدعم طوال عمرة.


ونشر هندرسون عبر "إنستجرام"، مجموعة من الصور التي توثق اللحظات الأولى للانضمامة للنادى، وكل السنوات العشر التى أصبح فيها قائدا للفريق، وعلق على الصور "عندما انضممت إلى هذا النادى قبل 10 سنوات، لم أكن لأتخيل أبدًا الرحلة التى سنمضيها، كانت هناك فترات صعود وهبوط وبعض اللحظات الرائعة على طول الطريق والتي ستبقى معي طوال العمر".

قائد ليفربول يحتفل بالكاس برفقه محمد صلاح قائد ليفربول يحتفل بالكاس برفقه محمد صلاح

وأضاف: "لم يكن العقد ليبدو كما هو لولا سكان هذه المدينة وزملائي في الفريق والموظفين الذين جعلوا هذا النادي على ما هو عليه والجماهير التي تشكل أساسه، شكراً لكم كل دعمكم الرائع خلال الأوقات الجيدة والسيئة فهذا يعني كل شيء بالنسبة لي".
هندرسون يرفع الكاس هندرسون يرفع الكاس



وقد حرص هندرسون، قائد نادى ليفربول الإنجليزي، على شكر جمهور الريدز على مساندتهم طوال الموسم الذي انتهي منذ ايام قليله، وكتب هندرسون الذي عاد منذ أيام بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، "لم يكن الموسم الذى كنا نأمله، ولكننا أنهيناه بشكل قوي، وتأهلنا لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وأظهرنا التكاتف الذى سيجعلنا مناسبين للموسم القادم، شكرا لجميع معجبينا على دعمهم ونأمل أن نري المزيد منكم الموسم المقبل".


نجح فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح فى إنقاذ الموسم والتأهل لدوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على ضيفه كريستال بالاس بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "آنفيلد"، وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر