×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

كريستيانو رونالدو يحسم مستقبله مع يوفنتوس اليوم

اسرة التحرير 1

كريستيانو رونالدو يحسم مستقبله مع يوفنتوس اليوم
رصد الحدث-متابعات: ألمح البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي لحسم مستقبله مع السيدة العجوز بشكل نهائي اليوم، الأحد. وارتبط إسم كريستيانو رونالدو بالرحيل عن يوفنتوس الإيطالي، بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على الرغم من امتداد عقده داخل ملعب "إليانز ستاديوم" حتي يونيو 2022.

ونشر كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة بجوار رولز رويس وعلق قائلاً "يوم القرار".

وخاض كريستيانو رونالدو 133 مباراة بقميص يوفنتوس الإيطالي، منذ إنضمامه إلي السيدة العجوز في صيف 2018، وأحرز 101 هدفاً و22 تمريرة حاسمة.

وتوج كريستيانو رونالدو بالحذاء الذهبي في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، هذا الصيف بعد أن سجل 5 أهداف في 4 مباريات بمنافسات البطولة.

من جانبه، كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قرر البقاء رفقة فريق يوفنتوس الموسم المقبل، في الوقت الذي يسعى فيه وكيله خورخي مينديز لتمديد عقده لمدة عام واحد.

وينتهي عقد رونالدو في ملعب "أليانز" في يونيو 2022 ويبدو أن مستقبله في تورينو أصبح محل شك بعد نهاية موسم 2020-21.

وبحسب ما ورد مؤخرًا كان باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد مهتمين بالتعاقد معه، على الرغم من أنهما أوضحا أنهما لا يمكن أن يتناسبان مع أجره الحالي البالغ 31 مليون يورو في الموسم.

ولم يتلق يوفنتوس ولا رونالدو أي عروض رسمية بعد، لذلك يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا مقدر للبقاء في البيانكونيري، على الأقل حتى نهاية الموسم.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فقد أبلغ نجم ريال مدريد السابق ناديه أنه سيعود إلى التدريبات في 25 يوليو لبدء الموسم التحضيري.

ويقضي رونالدو حاليًا إجازة بعد كأس الأمم الأوروبية 2020، بينما بدأ ماسيمليانو أليجري مهمته الثانية كمدرب ليوفنتوس قبل يومين.

وتفيد الصحيفة الإيطالية أن وكيل رونالدو خورخي مينديز يضغط من أجل تمديد عقد اللاعب لمدة عام واحد، لكن يوفنتوس لم يناقش الأمر بعد، وقد يدخل الطرفان في محادثات بشأن تمديد عقد كريستيانو رونالدو عندما يعود رئيس يوفنتوس أندريا أنيلي من العطلة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر