×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وصول بعثة كايزر تشيفز إلى جنوب أفريقيا بعد تأخر 48 ساعة من المغرب

اسرة التحرير 1

وصول بعثة كايزر تشيفز إلى جنوب أفريقيا بعد تأخر 48 ساعة من المغرب
رصد الحدث-متابعات وصلت بعثة كايزر تشيفز أخيرا إلى جنوب إفريقيا صباح اليوم الأربعاء بعد تأخر اقلاع الطائرة في المغرب ليومين بسبب مشاكل فنية في الطائرة.

وعادث البعثة على متن رحلة طيران تجارية ، وهبطت في العاصمة جوهانسبرج صباح اليوم الأربعاء.

وأعلن نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي فى بيان منذ قليل عودة بعثة فريق الكرة الأول إلى البلاد، حيث تأخر عودته إلى البلاد، بعد حدوث أزمة في رحلة الطيران ومغادرة المغرب، عقب الانتهاء من خوض نهائي دوري الأبطال أمام الأهلي والذى إنتهى بخسارة الفريق بثلاثية نظيفة وتتويج بطل مصر باللقب للمرة العاشرة.

وتوج الأهلي قد بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في التاريخ بعد فوزه السبت الماضي بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكان من المقرر أن تعود بعثة كايزر تشيفز يوم الاثنين الماضي إلى جنوب إفريقيا، إلا أنه تم إلغاء رحلتهم بسبب مشاكل فنية مع الطائرة التي كانت من المفترض أن تقلهم.

وذكر نادي كايزر تشيفز في بيان مقتضب أمس :"بسبب مشاكل فنية مع الطائرة المستأجرة التي نقلت الفريق إلى المغرب، تأخرت عودتنا إلى جنوب إفريقيا".

واستمرت أزمة نادي كايزر تشيفز في دولة المغرب، بعد تعرض الطائرة الخاصة بالفريق لعطل ميكانيكي ، خاصة وأن الفريق كان من المقرر أن يتوجه مباشرة من دولة المغرب لجنوب إفريقيا ، ما استدعى تدخل السلطات الجنوب إفريقية من أجل تحرك البعثة من هناك في أسرع وقت.

وكشف حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، عن تدخل حكومي من أجل إنهاء الأزمة وبالفعل نجحت مساعي السلطات الجنوب إفريقية، وكتب حساب الفريق عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «تحديث السفر بسبب مشاكل فنية مع الطائرة المستأجرة التي نقلت الفريق إلى المغرب، تأخرت عودتنا إلى جنوب إفريقيا، سيعود الفريق ترانزيت وسيهبط في جوهانسبرج صباح الأربعاء".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر