×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

يوفنتوس ضد ميلان.. اليوفى يستعيد رقما سلبيا فى الدورى الإيطالى منذ 59 عاما

اسرة التحرير 1

يوفنتوس ضد ميلان.. اليوفى يستعيد رقما سلبيا فى الدورى الإيطالى منذ 59 عاما
رصد الحدث-متابعات: واصل يوفنتوس، بقيادة مديره الفنى ماسيمليانو، أليجرى نتائجه المخيبة للآمال فى الدوري الإيطالي، بعدما فشل فى تحقيق أى فوز خلال أول 4 جولات من المسابقة، عقب تعادله مساء الأحد، أمام ضيفه فريق ميلان بنتيجة 1 - 1، والتى أقيمت على ملعب "أليانز ستاديوم".

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن يوفنتوس لم ينجح فى تحقيق الفوز خلال أول جولات من الكالتشيو للمرة الرابعة فى تاريخه، بعد مواسم 1942 - 1943، 1955 - 1956 و1961 - 1962.

وتعادل اليوفى في اللقاء الافتتاحي مع أودينيزى بهدفين لكل منهما، ثم الهزيمة في لقاءين أمام إمبولى بهدف دون مقابل، ثم السقوط ضد نابولي بهدفين مقابل هدف.


يوفنتوس ضد ميلان


وأحرز ألفارو موراتا الهدف الأول لصالح يوفنتوس في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم نجح أنتي ريبيتش في تسجيل هدف التعادل لصالح ميلان في الدقيقة 76 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يتقاسم ميلان صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع جاره إنتر ميلان برصيد 10 نقاط لكل منهما، فيما يتراجع يوفنتوس للمركز الثامن عشر بجدول الترتيب هذا الموسم برصد نقطتين، بعدما فشل في تحقيق أي انتصار في المسابقة حتى الآن.

وتوقفت سلسلة انتصارات ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولى التي حققها هذا الموسم عقب التعادل مع يوفنتوس، وذلك بعدما حصد 9 نقاط من أول 3 مباريات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر