×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

جوارديولا: كافحنا أمام ساوثهامبتون وسنلعب بالشباب أمام ويكومب

اسرة التحرير 1

جوارديولا: كافحنا أمام ساوثهامبتون وسنلعب بالشباب أمام ويكومب
رصد الحدث-متابعات: أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه سيمنح عددا من اللاعبين الشباب الفرصة للظهور في مباراة فريقه ضد ويكومب التي ستقام في تمام الساعة التاسعة الا الربع مساء الأربعاء على ملعب "لاتحاد" ضمن منافسات الدور الثالث في كأس رابطة المحترفين.

وقال بيب جوارديولا:" سنمنح بعض لاعبي الاكاديمية فرصة للمشاركة امام ويكومب، أصيب كل من رودري ولابورت وستونز وزينتشينكو، ومن غير المرجح أن يشارك جوندوجان".

وأضاف بيب جوارديولا:" ليس لدي أي بديل إلا أن اخوض مباراة ويكومب بلاعبين شباب، سيستريح بعض اللاعبين من أجل الاستعداد للمباريات القادمة، ونعم سيلعب عدد قليل من لاعبين الأكاديمية ".

وتابع: "رودري كان يعاني من بعض المشاكل العضلية، ليست كبيرة، لكن لا أعرف كم عدد الأيام، لم يستطع الطبيب إخباري".

واستطرد: "أيضاً روبن دياز وجواو كانسيلو لعبوا كل المباريات، لا أعتقد انهم سيلعبون أمام ويكومب".

وأردف: "الآن سنلعب كأس الرابطة، نحن في ظروف صعبة لكننا سنذهب إلى لندن وباريس وليفربول لتقديم مباريات جيدة. تعتمد كرة القدم على مدى قدرتنا على البناء وعندما يحدث ذلك، يلعب المهاجمون والأجنحة ولاعبو الوسط المهاجمون بشكل أفضل".

وعن كيفية تحسن أداء الفريق قال بيب جوارديولا: "سأقنع اللاعبين بأن هذه هي الطريقة التي فعلنا بها ذلك لسنوات عديدة وأنه من الجيد القيام بذلك مجدداً، عندما يكون هناك شيء غير جيد في الضغط والطريقة التي نلعب بها يجب أن نتدرب".

وأضاف: "تعتمد كرة القدم كثيرا على كيفية قيامنا بعملنا بشكل جيد في بناء اللعب، وعندما يحدث ذلك يلعب المهاجمون بشكل أفضل، يلعب الجناحين بشكل أفضل ولاعبي خط الوسط المهاجمين لدينا يلعبون بشكل أفضل".

وتابع: "أمام ساوثهامبتون كافحنا من أجل ذلك، اللاعبون يعرفون ذلك بالضبط، في بعض الأحيان يلعب الخصم بشكل جيد وإذا قمت بتحليل سبب عدم خلق فرص ضد ساوثهامبتون، فهذا هو السبب".

وعن مستوى رحيم ستيرلينج في مباراة ساوثهامبتون قال جوارديولا: "تحرك كثيراً وكان نشطاً للغاية، لكن بناء اللعب لم يكن جيد، لهذا السبب لم يحصل على الكثير من الكرات، كان خطيراً ومستعداً".

واختتم بيب جوارديولا: "نحن في ظروف صعبة، وهناك إصابات، لكننا سنذهب إلى لندن وباريس وليفربول للعب مباريات جيدة".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر