×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

فينيسيوس: ريال مدريد لا يستسلم أبدا والفريق بأكمله يمنحنى الثقة

اسرة التحرير 1

فينيسيوس: ريال مدريد لا يستسلم أبدا والفريق بأكمله يمنحنى الثقة
رصد الحدث-متابعات: أبدى البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، سعادته الكبيرة بالفوز الثمين الذى تحقق على مضيفه فالنسيا بنتيجة 2 – 1، مؤكدا أن هذا الانتصار تحقق بفضل الفريق بأكمله والقتال حتى نهاية المباراة، التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "المستايا"، في ختام منافسات الجولة الخامسة من الدورى الإسباني "لا ليجا"، للموسم الحالي 2021 – 2022.

وقال فينيسيوس عقب نهاية اللقاء: "نتيجة رائعة، عمل الفريق بأكمله بكل قوة وتستمر الأمور بشكل جيد للغاية، قاتلنا حتى النهاية، ولن يتوقف هذا الفريق أبدا".

وأضاف: "من الصعب دائما اللعب في ميستايا، الفريق بأكمله يمنحني الثقة، كنا جميعا لدينا الثقة في العودة بالنتيجة بعد تأخرنا، وعلينا الاستمرار على هذا النحو".

واختتم قائلا: "نحن نتدرب لمثل هذه السيناريوهات، وعلينا الآن أن نستعد لنلعب مرة أخرى في منتصف الأسبوع".


فالنسيا ضد الريال


ونجح ريال مدريد فى إنهاء عقدة عدم الفوز على فالنسيا فى معقله "المستايا"، بعد غياب 1331 يوما، وكان آخر فوز حققه الملكى في "المستايا"، معقل فريق الخفافيش في 27 يناير عام 2018، بنتيجة 4 – 1، سجل رباعية الميرنجى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدفين بجانب هدف لكل من مارسيلو وتونى كروس، بينما سجل هدف فالنسيا سانتياجو مينا.

وخسر ريال مدريد مباراتين وتعادل في مباراة خلال آخر 3 زيارات له في معقل فالنسيا، هزم خلال موسم 2018 – 2019، بنتيجة 2 – 1، وتعادل 1 – 1 في الموسم التالى، وخسر بنتيجة 4 – 1 في الموسم الماضى.

فالنسيا ضد الريال

سجل الشاب هوجو دورو هدف فالنسيا في الدقيقة 66 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، بعد أن أخطأ لوكاس فاسكيز في تشتيت الكرة.

وتمكن البرازيلي فينيسيوس جونيور من تسجيل هدف التعادل للريال في الدقيقة 86 مستغلا تمريرة كريم بنزيما، ليعود النجم الفرنسي ويسجل هدف الفوز القاتل من ضربة رأس في الدقيقة 89.

وشهد الشوط الأول خروج 3 لاعبين من الفريقين بداعي الإصابة، حيث شارك الأمريكي الشاب نوح موسى بدلا من المتألق مؤخرا كارلوس سولير في الدقيقة 15، وتوني لاتو بدلا تيري كوريا في الدقيقة 23 لفريق فالنسيا، وشارك للريال لوكاس فاسكيز بدلا من داني كارفخال في الدقيقة 26.

في الشوط الثاني، كثف ريال مدريد من هجماته بغية تحقيق الفوز، ولكن فالنسيا كانت له الأسبقية قبل أن يعود الريال في اللحظات الأخيرة من اللقاء.

بتلك النتيجة يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد الوصيف الذي تعادل مساء السبت مع أتلتيك بيلباو سلبيا، في حين توقف رصيد فالنسيا عند 10 نقاط في المركز الثالث.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر