×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

"أمانة العاصمة المقدسة" تكثّف الجولات الرقابية على حراج الخردة وتقييم مستوى الخدمات بمحطات الوقود

اسرة التحرير 1

"أمانة العاصمة المقدسة" تكثّف الجولات الرقابية على حراج الخردة وتقييم مستوى الخدمات بمحطات الوقود
رصد الحدث-مكة المكرمة: كثَّفت أمانة العاصمة المقدسة جولاتها الرقابية على مواقع تخزين الأثاث المستعمل في حراج الخردة بالمعيصم بمشاركة الإدارة العامة للنظافة؛ وذلك في إطار جهودها لتوفير البيئة الصحية الملائمة، والقضاء على الظواهر السلبية وتحسين المشهد الحضري.


وشملت الجولات الوقوف على عددٍ من مواقع تخزين الأثاث المستعمل والمستودعات، ومتابعة تنظيم المحال بالسوق، ومنع استغلال الساحات والممرات لأغراض البيع، ومكافحة ظاهرة الافتراش العشوائي، والتحقق من صلاحية البضائع والسلع المتداولة في السوق.


وأكَّدت الأمانة على إلزام أصحاب البركسات والسيارات التالفة بإخلاء الموقع فوراً، وإزالة بروزات المحال المخالفة، وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية على المحال غير الملتزمة بالاشتراطات.


كما واصلت وكالة البلديات بالتعاون مع مركز التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي بالأمانة تقييم مستوى الخدمات المقدمة في محطات الوقود بصورة إلكترونية، حيث قامت بزيارة بلدية العمرة الفرعية لمناقشة آلية التحول الرقمي ومعالجة الملاحظات التي يتم رصدها من قبل مفتشي ومراقبي البلدية على محطات الوقود ومراكز الخدمات؛ لتحسين مستوى الخدمة ومراعاة تقيُّد المحطات بشروط السلامة الوقائية حسب اللوائح والاشتراطات البلدية المعتمدة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر