×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

إشبيلية يستغنى عن خدمات الفرنسى جناجنون بسبب "وزنه الزائد"

اسرة التحرير 1

إشبيلية يستغنى عن خدمات الفرنسى جناجنون بسبب "وزنه الزائد"
رصد الحدث-متابعات: قرر نادي إشبيلية فسخ تعاقده، الذي كان يمتد حتى يونيو 2023، من جانب واحد مع اللاعب الفرنسي جوريس جناجنون، وذلك بسبب "افتقاره إلى الاحترافية'' في ظل فشله في الوصول إلى الوزن المطلوب للاعب محترف.

وتجاوز وزن جناجنون، البالغ من العمر 24 عاما والذي كان لاعبا دوليا تحت 21 عاما مع فرنسا، حاجز المئة كيلوجرام عدة مرات بعد عودته إلى إشبيلية بعد انتهاء إعارته إلى نادي رين الفرنسي خلال موسم 2019-20 الذي لم يتم استكماله بسبب تفشي وباء كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأبلغت مصادر مقربة من النادي (إفي) بهذا القرار، الذي نُشر هذا الثلاثاء في صحيفة (دياريو دي إشبيلية)، وذكرت أن زيادة وزن المدافع الفرنسي تكررت على الرغم من خطط التدريب والتغذية الخاصة التي وضعها المعدون البدنيون له، الأمر الذي حال دون قيامه بدوره كلاعب كرة قدم محترف وتسبب في تسريحه.

يشار إلى أن جناجنون انتقل إلى إشبيلية قادما من رين مقابل نحو 14 مليون يورو في صيف 2018، وفي موسمه الأول لعب 16 مباراة رسمية، على الرغم من أنه عاد في نهاية ذلك الموسم إلى ناديه الأصلي على سبيل الإعارة.

وعاد اللاعب الفرنسي إلى إشبيلية في ربيع 2020 بعد توقف دوري الدرجة الأولى الفرنسي بسبب الوباء، واستكمل بقية الموسم مع النادي الإسباني، ولعب له 29 دقيقة فقط.

وتدرب جناجنون بشكل طبيعي خلال فترة إعداد الموسم الحالي، ولكن مع انضمام العديد من اللاعبين الجدد إلى صفوف الفريق الإسباني في النصف الثاني من أغسطس تقرر الاستغناء عن خدماته.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر