×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

تشيلسي ضد أستون فيلا.. توخيل: نسعى لحصد كأس الرابطة وسنجري بعض التغييرات

اسرة التحرير 1

تشيلسي ضد أستون فيلا.. توخيل: نسعى لحصد كأس الرابطة وسنجري بعض التغييرات
رصد الحدث-متابعات: أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق تشيلسي الإنجليزى، أنه يسعى للتتويج بلقب كأس كاراباو فى النسخة الحالية وذلك قبل مواجهة البلوز مع ضيفه أستون فيلا، والمقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع من مساء غد الأربعاء، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالموسم الجارى 2021-2022.

وقال توخيل فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "عندما نلعب في مسابقة ما، نلعب للفوز بها. هذا ما نحن عليه. هذا ما يطلبه النادي. نحنُ في مكان جيد لأننا نعمل بجد ونقدر الفرص التي لدينا. كذلك لدينا مجموعة قوية من اللاعبين في الوقت الحاضر"، مضيفا "نحن نأخذ هذه البطولة على محمل الجد ونلعب فيها لنفوز بها."

أضاف توخيل "سنجري بعض التغييرات على التشكيلة. لن أفصح عنها الآن. نرجو أن ننتهز الفرصة؛ لإعطاء بعض الدقائق للاعبين في مسابقة مهمة، موضحا "إدوارد ميندي غير متاح لمباراة أستون فيلا غدًا".

وأشاد توخيل بالمستوى الذى يقدمه تياجو سيلفا قائلا "سعيد منذ اليوم الأول الذي قابلته في باريس، أنا سعيد لوجوده هنا، إنه لاعب محترف رائع، وقائدًا متميزًا"، مضيفا "المغادرة من باريس سان جيرمان، و الإنضمام لفريق يلعب في أصعب منافسة في أوروبا يوضح إنه يحب المنافسة. أنا لا أنظر إلى العمر، أنا أنظر إلى الأداء".

وعلق توخيل على عدم جلوس ألونسو على ركبته قبل المباريات من أجل نبذ العنصرية قائلا "أنا أثق به بماركوس بنسبة 1000% بأنه ملتزم بالوقوف ضد العنصرية، ليس هنالك نقاش في هذا الأمر. جميعنا ضدها".

وتحدث توخيل عن تيمو فيرنر قائلا "يمكنه اللعب مع لوكاكو. لقد قدم أداءً جيدًا في آخر 30 دقيقة أمام توتنهام. لقد أعطانا انطباعًا واضحًا عن مدى خطورته"، مضيفا "نحن نعلم أنه يمكن أن يكون أكثر خطورة وأكثر تهديدًا لدفاع الخصوم. إنه أكثر لاعبينا استرخاءً وهدوء أمام المرمى، وأكثر مرونة في الحركة، ولديه مزيد من الثقة في حركته. نأمل أن يتمكن من إظهار ذلك غدًا."
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر