×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

برشلونة يفقد الثقة فى كومان.. وتشافي أبرز المرشحين لخلافته

اسرة التحرير 1

برشلونة يفقد الثقة فى كومان.. وتشافي أبرز المرشحين لخلافته
رصد الحدث-متابعات: كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي برشلونة فقد ثقته في الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق بسبب النتائج الباهتة التي حققها البلوجرانا تحت قيادته، وإن إقالته من تدريب البارسا باتت مسألة وقت ليس أكثر.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن كومان الذي بدا مرتبكًا في لقاء قادش، يعيش هذه الأيام وسط عدم اليقين والغضب والعجز، ولا يعرف متى سيتخذ النادي القرار النهائي بإقالته،.

وأضافت الصحيفة إنه في الأسبوعين الماضيين، لوحظ كومان أنه بات أكثر إرباكًا منذ وصوله إلى برشلونة، بسبب علمه بأن إدارة النادي الكتالوني تنوي رحيله من تدريب الفريق.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى إن تشافي هرنانديز أسطورة الفريق، يعد المرشح الأوفر حظا لتولي القيادة الفنية للنادي الكتالوني، خلال الفترة المقبلة.

وكان كومان قد تولى تدريب البارسا بعد الهزيمة الكارثية للنادي الكتالوني بثمانية أهداف مقابل هدفين أمام بايرن ميونخ بالنسخة قبل الماضية لدوري أبطال أوروبا.

وقاد رونالد كومان، فريق برشلونة للتتويج بكأس إسبانيا، فيما خرج مبكرًا من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان، وحصد المركز الثالث بجدول الدوري بالموسم الماضي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر