×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على جروتر فورت مُتذيل الدورى الألمانى

اسرة التحرير 1

بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً على جروتر فورت مُتذيل الدورى الألمانى
رصد الحدث-متابعات: يحل فريق بايرن ميونخ ضيفاً ثقيلاً علي جروتر فورت، في الثامنة والنصف مساء اليوم، الجمعة، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني موسم 2021-2022، على ملعب "رونهوف سبورت بارك".

ويخوض فريق بايرن ميونخ مباراة جروتر فورت، وهو على رأس قمة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة، فيما يأتي فولفسبورج وصيفاً بفارق الأهداف، بينما يتذيل جروتر فورت مؤخرة جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

يتطلع فريق بايرن ميونخ لمواصلة الانتصارات من أجل الاستمرار علي رأس قمة ترتيب الدوري الألماني، في ظل الصراع الشرس مع فولفسبورج، والذي يحتل الوصافة بفارق الأهداف.

ورغم سهولة المباراة على بايرن ميونخ، إلا أن جوليان ناجلسمان المدير الفني للبافاري، يرفض الإستهانة بفريق جروتر فورت في اللقاء، من أجل تأمين الثلاث نقاط والإنفراد بصدارة البوندزليجا.

وكان فريق بايرن ميونخ، قد تغلب علي بوخوم بنتيجة 7-0 في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الألماني السبت الماضي.

وكشف ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ، في مؤتمر صحفي، عن موقف جمال وسيالا وسيرجي جنابري من المشاركة أمام جروتر فورت اليوم.

قال مدرب البافاري، "يمكن لكل من سيرج وجمال اللعب، لكن علينا الانتظار لنرى كيف يتفاعلون مع الإصابة".

أضاف ناجلسمان، "سنلعب أيضًا في دوري الأبطال خلال أيام قليلة لن نخاطر بشيء غير ضروري و احتمالية أن يلعب كلاهما من البداية ضئيل جدآ".

وحول خصمه جروتر فورت، علق ناجلسمان " نحن بحاجة لأن نكون مستعدين لمعركة صعبة وخصم يدافع بعمق، من الواضح أننا المرشحون للفوز ولكن بالتأكيد هذا لا يكفي".

أكمل، "نحتاج إلى النقاط الثلاث، فهذه هي الطريقة الوحيدة التي سنتمكن من خلالها من متابعة هدفنا بالفوز بلقبنا العاشر على التوالي، بالتأكيد لن نقلل من شأن أي من خصومنا".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر