×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

وكيل هالاند يجتمع مع إدارة مانشستر سيتى فى يناير لإنهاء اتفاق ضمه

اسرة التحرير 1

وكيل هالاند يجتمع مع إدارة مانشستر سيتى فى يناير لإنهاء اتفاق ضمه
رصد الحدث-متابعات: كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن هناك اجتماعا سيجمع وكيل النرويجى إيرلينج هالاند، لاعب بروسيا دورتموند، مع إدارة مانشستر سيتى.

ويبحث الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، التعاقد مع مهاجم صريح لترجمة الفرص الكثيرة التي يصنعها لاعبوه فى كل اللقاءات، وحاول الصيف الماضي التعاقد مع النجم الإنجليزي هاري كين، هداف توتنهام والدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، لكنه فشل بسبب المطالب المالية الكبيرة لرئيس الفريق اللندني.

وأكدت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية أن الوكيل الشهير مينو رايولا سيلتقي مع إدارة مانشستر سيتي في شهر يناير المقبل لمناقشة انتقال موكله المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب بروسيا دورتموند، لملعب "الاتحاد".

وأضافت الصحيفة ويعتمد مانشستر سيتي على علاقة إلف أنجي هالاند، والد إيرلينج هالاند، بالفريق، حيث لعب في صفوفه ما بين 2000 و2003، كما عبر نجوم سابقون للفريق عن استعدادهم للتدخل وإقناع المهاجم الهداف.

ويملك هالاند شرطا جزائيا فى عقده مع بروسيا دورتموند يسمح له بالرحيل صيف 2022 مقابل 64 مليون جنيه إسترلينى، وهو مبلغ تسعى عدة أندية لاستغلاله للتعاقد مع اللاعب.

وينافس مانشستر سيتى على التعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند جاره مانشستر يونايتد، الذى كان قريبا من ضم اللاعب سابقا، لكن الخطر الأكبر يأتى من ريال مدريد الإسبانى.

وأشارت التقارير الإعلامية إلى أن هالاند يرغب فى اللعب لريال مدريد، كما أن العلاقة الطيبة بين إدارة الفريق الإسباني وبروسيا دورتموند تجعل المهاجم النرويجى أقرب لملعب سانتياجو بيرنابيو منه لملعب الاتحاد.

فيما أكدت صحيفة سبورت الإسبانية، مؤخرا عن تلقي نادي برشلونة بدوره اقتراحات من صناديق الاستثمار لمساعدة النادي في التعاقد مع اللاعب.

ووفقا لسبورت فإن إدارة برشلونة وضعت هالاند كالنجم الرئيسي الذي يسعى النادي للحصول عليه خلال الموسم المقبل، ولذلك قرر أكثر من صندوق للاستثمار الاقتراح للمساعدة في التعاقد معه، بعد دراسة الصفقة وتبين أنها قابلة للاستثمار.

وسجل هالاند 68 هدفا في 67 لقاء لبروسيا دورتموند منذ انتقاله في فترة الانتقالات الشتوية 2020، كما سجل 21 هدفا في دوري أبطال أوروبا في 17 لقاء فقط برفقة ريد بول سالزبورج النمساوي وبروسيا دورتموند الألماني وتوج هدافا للمسابقة في النسخة الماضية، كما يعتبر هدافا لمنافسات دوري الأمم الأوروبية في النسخة الماضية رغم عدم مشاركته في النهائيات.

ويتواجد المهاجم النرويجي ضمن قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية لسنة 2021 التي أعلنتها صحيفة فرانس فوتبول.

وشارك اللاعب 21 عاما مع دورتموند خلال الموسم الحالي في 8 مباريات، تمكن خلالها من تسجيل 11 هدفا وصناعة 4 أخرى
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر