×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

سمو أمير الرياض بالنيابة يرأس جلسة المجلس الأولى لدورته الرابعة والأخيرة للعام 1443

اسرة التحرير 1

سمو أمير الرياض بالنيابة يرأس جلسة المجلس الأولى لدورته الرابعة والأخيرة للعام 1443
رصد الحدث-الرياض: رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة رئيس مجلس المنطقة بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم اليوم عبر الاتصال المرئي , جلسة المجلس الأولى لدورته الرابعة والأخيرة لعام 1443هـ .


ونوه سموه في بداية الاجتماع بما تشهده المملكة من تطور وتقدم في شتى المجالات بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، مشيرًا إلى ما صدر مؤخرًا من تخفيف للاحترازات الوقائية، الذي جاء بفضل الله ثم ما قامت به القيادة الرشيدة من إجراءات وتوجيهات ودعم لجميع القطاعات، الذي كان له أبلغ الأثر في تجاوز هذه الأزمة التي عانى من آثارها العالم أجمع، منوهًا بجهود رجالات الصحة والقطاعات المعنية خلال أزمة كورونا.


وأشار الأمين العام لمجلس المنطقة علوش بن فارس السبيعي أنه جرى استعراض جدول أعمال هذه الجلسة متضمنًا محضر اجتماع الدورة السابقة (الثالثة) لعام 1442هـ والمنعقدة في 27 / 11 / 1442هـ وما صدر من توصيات وقرارات حيالها.


ونوقش ما ورد في تقرير لجنة التنمية والمرافق الذي تضمن العديد من الموضوعات والمقترحات المتعلقة بالنواحي التنموية والخدمية، التي اشتملت على تنمية وإيجاد مخططات تهذيبية لقرى ومراكز محافظات منطقة الرياض، إضافة إلى مناقشة المقترحات التي من شأنها الارتقاء بالخدمات في مدينة الرياض.


كما استعرض المجلس العديد من الموضوعات الاقتصادية والصحية والبيئية والثقافية والإعلامية التي من شأنها الارتقاء بالخدمات المقدمة بالمنطقة، وكذلك الاطلاع على البرامج والمشروعات المتعلقة بلجنة شؤون الأسرة واللجنة النسائية للتنمية المجتمعية، والنظر في التقارير المقدمة عن عدد البرامج والزيارات التي نفذتها اللجنة.


وفي نهاية الاجتماع شكر سموه أعضاء المجلس لانتهاء عضويتهم للفترة السابعة وأثنى على جهودهم التي يبذلونها في إعداد الدراسات وبلورة المقترحات النافعة التي أسهمت في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة في المنطقة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر