×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

رونالدو يودع سولشاير بعد الرحيل عن مان يونايتد: حظا موفقا يا صديقي

اسرة التحرير 1

رونالدو يودع سولشاير بعد الرحيل عن مان يونايتد: حظا موفقا يا صديقي
رصد الحدث-متابعات: حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على توديع مدربه النرويجي أولى جونار سولشاير المدرب السابق للشياطين بعد إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

وتبحث إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الخيار المناسب لخلافة النرويجي أولي جونار سولشاير فى القيادة الفنية للشياطين الحمر، بعد إقالته أمس، الأحد، عقب الخسارة المذلة أمام واتفورد بنتيجة 1-4 ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة البريميرليج، بملعب "فيكارج رود".

وكتب رونلدو فى تغريدة عبر حسابه على موقع توتير، "لقد كان مهاجمي عندما أتيت لأول مرة إلى أولد ترافورد، وكان مدربي منذ أن عدت إلى مانشستر يونايتد، ولكن الأهم من ذلك كله أن أولي هو إنسان متميز، أتمنى له التوفيق فى كل ما تحفظه له حياته.. حظا موفقا يا صديقي.. تستحق التكريم".

وفى سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مهتم جدًا بمسألة تدريب مانشستر يونايتد باعتباره الهدف الأول ليحل محل أولى جونار سولشاير المقال.

ونشرت صحيفة سكاي سبورت، أن ماوريسيو بوتشيتينو جاهز للرحيل عن باريس سان جيرمان ليحل محل سولشاير فى مانشستر يونايتد الآن، ولا تزال أسرته مقيمة فى إنجلترا.

وأضافت الصحيفة أن جاري نيفيل يشعر أن ماوريسيو بوتشيتينو كان دائمًا المرشح المثالى ليكون مديرًا لمانشستر يونايتد، ولكن تعيينه سيعتمد على ما إذا كان ناجحًا فى باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة أن ماوريسيو بوتشيتينو هو الخيار الأول لمانشستر يونايتد لتولي منصب مدير النادي الصيف المقبل.

وواصلت الصحيفة يتولى بوتشيتينو، مدرب توتنهام السابق، المسؤولية حاليًا في باريس سان جيرمان، وقاد الأرجنتيني توتنهام إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2019 لكنه أقيل في نوفمبر من ذلك العام بعد تراجع في المستوى.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر