×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.

كيسفلو تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي

اسرة التحرير 1

كيسفلو تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي
رصد الحدث-مشارى العصيمي: كشف استطلاع لرؤساء تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية الذي أجرته مؤسسة البيانات الدولية (IDC) مؤخرا أن أكثر من 25٪ من الشركات العاملة في المملكة العربية السعودية لديها خطط لاعتماد البنية التحتية السحابية لتعزيز العمليات والارتقاء بالأداء. وبادرت شركة "كيسفلو"، الشركة الرائدة في مجال البرمجيات والعاملة في أكثر من 160 دولة، في هذا الاطار بإقامة شراكات استراتيجية مع أربع شركات سعودية رائدة في مجال تقنية المعلومات تشمل رقميات، ولابس السعودية، ونميت للاستشارات، ومالتي سوليوشنز بما يمكّنها من توفير الدعم لمجموعة أوسع من الشركات المحلية في تحقيق أهداف التحول السحابي. ويأتي ذلك في اطار جهود الشركة لتعزيز حضورها في السوق السعودي استجابة للطلب المتزايد على الحوسبة السحابية في المملكة واعتمادا على المنصة الرائدة التي تمتلكها للتطوير دون برمجة.

وتعتبر المملكة العربية السعودية السوق الرئيسية لشركة "كيسفلو" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويتم استخدام المنتج الرئيسي للشركة "كيسفلو ووركفلو" في العديد من الشركات الكبرى في المملكة بما يشمل ابرز الشركات العاملة في قطاعات النفط والغاز والسيارات والبنوك وبما يمثل 50٪ من أعمال الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. ومع إقامة هذه الشراكات الجديدة في السعودية في مجال التكنولوجيا وإطلاق منصتها للتطوير باستخدام الحد الأدنى من البرمجة، تتطلع الشركة الآن إلى مضاعفة قاعدة عملائها خلال الأشهر التسعة المقبلة.

وتوصي "سياسة الحوسبة السحابية أولاً" التي اطلقتها وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية أنه بالنسبة لأي استثمار جديد في تقنية المعلومات، يجب على الجهات المدنية والحكومية النظر في اعتماد الحلول السحابية بدلاً من الحلول التقليدية. وتعليقا على كيفية قيام الشركة بتمكين المؤسسات في المملكة من التوافق مع هذه الرؤية الرائدة، قال فايدي بانشابكيسان، المدير الإقليمي في شركة "كيسفلو"، "إذا كانت الجائحة قد علمتنا أي شيء فهو أن العملاء والموظفين يتوقعون الآن ان تكون الخدمات اكثر يسرا من أي وقت مضى. ولا شك ان مبادرة المملكة لتلبية ذلك تعتبر خطوة رئيسية لبناء اقتصاد ذكي يعتمد على التحول الرقمي ومبادرات الحوسبة السحابية. ونحن ملتزمون بتمكين عملائنا في السعودية ليكونوا بالفعل جاهزين للخدمات السحابية في اطار التزامنا برؤية السعودية 2030 التي تهدف إلى نقل المملكة بشكل جذري لتكون مركزاً دولياً لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات".

وفي الوقت الذي تعمل فيه الآن مؤسسات المملكة للالتزام بتوجيهات إصدار الفواتير الإلكترونية الصادرة عن هيئة الزكاة والضريبة والجمارك، تعمل "كيسفلو"على توفير منصة سحابة المشتريات كحل فعال الى ابعد الحدود. ومن خلال توحيد وظائف طلبات الشراء وإدارة الموردين وفواتير الشراء ومكاملة العمليات في نظام أساسي واحد، تتيح منصة سحابة المشتريات من "كيسفلو"إمكانية الإدارة الشاملة لدورة حياة المشتريات مع توفير القدرة على تعزيز الكفاءات وتحديد فرص توفير التكاليف من خلال تحليلات البيانات.

وتستعدّ الشركة لطرح منصتها للتطوير باستخدام الحد الأدنى من البرمجة في المملكة العربية السعودية والتي تتميز بقدرتها البالغة على إزالة حواجز المهارات الفنية وتمكين الموظفين غير المتخصصين في تقنية المعلومات مثل مدراء خطوط الأعمال ورؤساء الأقسام من تنسيق الجهود وتطوير تطبيقات وفقا للاحتياجات الخاصة تعمل على أتمتة عمليات الأعمال وتبسيطها. ويؤدي ذلك إلى تمكين الشركات السعودية من إنشاء تطبيقات رقمية قوية وكاملة المميزات بسرعة مشهودة لكل من الموظفين والعملاء وبما يساهم في تسريع عملية التحول الرقمي.

وتعدّ الشراكة مع شركات تقنية المعلومات السعودية المحلية عنصرا رئيسيا في استراتيجية "كيسفلو"في المملكة والتي تتمحور حول نهج استشاري عميق. وسلط بانشابكيسان الضوء على مزايا الشركات السعودية الأربع وتميز كل منها في مجالات حيوية لدعم عملية التحول الرقمي في قطاع الاعمال السعودي قائلا: "رقميات هي شركة رائدة في تطوير منصات العمل الرقمية التي تسهّل تقديم تجارب استثنائية للموظفين. وتوفر شركة لابس ومالتي سوليوشنز بفضل قدراتهما العالية في مجال تطوير البرمجيات إمكانيات واسعة لتطوير افضل التطبيقات وبالتالي فهما في وضع مثالي لتمكين العملاء من تعزيز قدراتهم والاستفادة من المزايا التنافسية التي توفرها منصتنا للتطوير باستخدام الحد الأدنى من البرمجة. ومن ناحيتها، تتميز شركة نميت للاستشارات بخبرتها الواسعة في العمليات التجارية المعقدة وأتمتتها لتحقيق اعلى مستويات الكفاءة".
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر